توضح سياسة الخصوصية شروط استخدامك لموقع مستشفى إشراق للطب النفسي وعلاج الادمان eshraqhospital.com ويجب قرائتها بعناية ودقة.

سياسة الخصوصية

نحن في مستشفى إشراق للطب النفسي وعلاج الإدمان لن نقوم مطلقاً بتداول أو كشف أو تبادل أو نقل أو مشاركة أي معلومات شخصية إلى أي جهة أو مؤسسة ما لم تأذنوا بالموافقة على ذلك، باستثناء ما نعرضه من إحصائيات عامة أو أرقام أو معلومات لا تدل على شخصية صاحبها من قريب أو بعيد لأن شعارنا هو العلاج في خصوصية شديدة وسرية تامة.

جمع المعلومات

عندما يتم التواصل معنا أو إرسال رسالة بريدية لنا من خلال موقعنا eshraqhospital.com فإنكم تزودوننا بمعلومات شخصية تتضمن الإسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، ونلتزم بعد نشر أي من هذه البيانات نهائياً.

الكوكيز
الكوكيز هي مجموعة بيانات يجري تخزينها على القرص الصلب في حاسوب الشخص الذي يزور الموقع أثناء زيارة موقعنا. وقد نستخدم نماذج قصيرة العمر من هذه “الكوكيز” عند قيامكم بزيارة موقعنا.

يجري استخدام الكوكيز حصراً من أجل التمييز بين زائر وآخر خلال فترة الزيارة فقط، والفترة المعنية هي فترة الاستخدام الفعال للموقع عندما يكون الزائر متصلاً بخدماتنا على الإنترنت.

من الممكن أن نستخدم تكنولوجيا الكوكيز خلال الزيارة كأداة لنقل المعلومات التي تُدخلها في عملية التسجيل، وهذا ما يسمح للزائر بإدخال المعلومات الخاصة به مرة واحدة بحيث تظهر هذه المعلومات لاحقاً خلال عملية التسجيل.

لا يجري تخزين أي معلومات شخصية على الكوكي. كما تنتهي فعالية الكوكي فور إغلاق برنامج المتصفح من قبل الزائر.

الروابط الخاصة بأطراف أخرى

قد يتضمن موقعنا eshraqhospital.com روابط تفضي إلى مواقع خاصة بأطراف أخرى لا تخضع للضبط من قبل مؤسسة إشراق للطب النفسي وعلاج الإدمان، ونحن نجعل هذه الروابط متاحة لك كنوع من الخدمة، لكنك تتحمل أي مخاطر متعلقة بها عندما تقرر استخدامها.

يرجى أخذ العلم بأن مستشفى إشراق eshraqhospital.com لا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع التي تظهر روابطها على موقعنا، كما لا نتحمل أي مسؤولية عن سياسات وممارسات “الخصوصية” في هذه المواقع.

إن سياسة “الخصوصية” لدينا تنطبق فقط على المعلومات التي نحصل عليها منك أثناء تواصلك مع موقع مستشفى إشراق لعلاج الإدمان، وإذا رغبت في الدخول إلى موقع أي طرف آخر انطلاقاً من موقع eshraqhospital.com، فإننا ننصحك بشدة أن تقرأ سياسة “الخصوصية” المتعلقة بتلك المواقع لتكون ملماً بها.

تنويه وتحديد المسؤولية

عزيزي مستخدم الخدمات الالكترونية المقدمة من مستشفى إشراق ,أنت المسؤول عن الحفاظ على أمن حسابك ومسؤول بالكامل عن كافة النشاطات التي تحدث باستخدام الموقع او اي أعمال أخرى تتم من خلال موقع مستشفى إشراق الإلكتروني eshraqhospital.com دون اي ضمانات او شروط من اي نوع، سواء كانت صريحة او متضمنة المحتوى.

بامكانك الإطلاع على نتائج الخدمات المقدمة عبر الموقع دون اي ضمانات او شروط فيما يتعلق بتوفر ودقة واكتمال أو منفعة من المحتويات أو المعلومات و عدم انقطاع اتصال الخادم .

نحن لا نضمن أن يكون موقع مستشفى إشراق لعلاج الإدمان أو خدماتها الإلكترونية متاحة في جميع الأوقات او أن تكون آمنة و دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن موقع مستشفى إشراق eshraqhospital.com أو خوادمها المتصلة بالإنترنت أن تكون خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة.

استخدامك لموقع مستشفى إشراق لعلاج الإدمان هو على مسؤوليتك وحدك، وأنك تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تكاليف او اضرار مرتبطة باستخدامك للموقع.

مستشفى إشراق لعلاج الإدمان لن تكون مسئولة عن أي ضرر او أضرار من أي نوع تتعلق باستخدام موقعها على شبكة الانترنت.

التغيرات في سياسة الخصوصية

نحتفظ لأنفسنا بحق تغيير سياسة “الخصوصية” هذه من غير إشعاركم مسبقاً بعزمنا على إجراء ذلك التغيير. وإن كانت لديكم أي أسئلة متعلقة بسياسة “الخصوصية” لدينا فنرجو ألا تترددوا في التواصل معنا:

رقم الهاتف: +00201003222228