9 أسباب جعلت إشراق أفضل مركز علاج ادمان

0
9 أسباب جعلت إشراق أفضل مركز علاج ادمان

البحث عن مركز لعلاج الادمان يكون التركيز على إيجاد أفضل مركز علاج ادمان ومعرفة مواصفاته وأهم ما يميزه عن مراكز علاج الادمان الأخرى ولذلك نقدم لكم 6 أسباب جعلت مركز إشراق أفضل مركز علاج ادمان في مصر والعالم العربي.

الإدمان هو تجربة مؤلمة ومدمرة لمريض الإدمان وكل شخص قريب منه، لأن الإدمان أكثر من مجرد مرض عقلي أو إعتماد بدني، والطريقة الوحيدة لاستعادة حياة المريض مرة أخرى هي الخضوع لعلاج الإدمان.

9 أسباب جعلت مركز إشراق أفضل مركز علاج ادمان

أقدم لك الأسباب التي جعلت مركز إشراق من أفضل مراكز علاج الادمان في مصر:

1. علاج كافة أنواع الإدمان تحت رعاية طبية فائقة

علاج الإدمان عملية دقيقة وتتطلب رعاية واهتماماً كبيراً بالمرضى، لا يوجد برنامج علاجي يتم تعميمه على كل المرضى، ولكن يتم وضع برنامج علاجي لكل مريض على حسب حالته بعد الفحص والتشخيص.

في مركز إشراق لدينا جميع أنواع العلاجات من الإدمان سواء كان ادمان مواد مخدرة أو كحوليات أو إدمان للسلوكيات الضارة، يتم العلاج تحت رعاية ونصب أعين فريق طبي متخصص على مدار الساعة في مركز إشراق.

2. تراخيص وإعتمادات طبية

يعمل مركز إشراق لعلاج الإدمان بتراخيص وإعتمادات طبية من الجهات المختصة، ويتم متابعة المركز بشكل دوري من المنظمات المسئولة عن العلاج الطبي والإقامة داخل المركز ونظافته وطبيعة الأكل، لذلك تجد أننا نعمل وفق معايير عالمية داخل المركز.

3. مجموعة متنوعة من البرامج العلاجية

بالإضافة إلى علاج جميع أنواع الإدمان داخل مركز إشراق، نوفر أيضاً مجموعة متنوعة من البرامج العلاجية المعتمدة عالمياً، بداية من برامج سحب السموم والتأهيل النفسي والسلوكي والمتابعة الخارجية.

4. برنامج سحب السموم وعلاج الأعراض الإنسحابية

يأتي الإدمان بأشكال عديدة، في بعض الأحيان يكون نفسياً وأحياناً أخرى يتطور الإدمان ليكون إعتماداً جسدياً على المخدرات والكحول، نوفر لك في مركز إشراق برنامج علاجي لسحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الإنسحابية تحت إشراف طبي على أعلى مستوى لضمان علاج أعراض الإنسحاب بدون معاناة أو ألم.

5. خيارات علاج الادمان داخل مستشفى إشراق

يعتقد الكثير من الأشخاص أن فترة علاج الإدمان قد تنتهي بعد شهر أو شهرين فقط من دخول مركز علاج الادمان، ولكننا في مستشفى إشراف نوفر خيارات العلاج طويلة المدى لضمان التعافي التام من الإدمان وعدم الإنتكاس مرة أخرى.

ما نقدمه داخل المستشفى من خيارات للعلاج يكون هدفه العلاج التام لمرضى الإدمان وليس مجرد سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الإنسحابية للمخدرات، ولكن يتم التأهيل النفسي والسلوكي داخل مركز إشراق للمرضى وتدريبهم على التعامل مع ضغوطات الحياة بعد ذلك وكيفية التعامل معها وكيفية تجنب الرغبة في الإدمان.

6. إقامة فندقية ووجبات غذائية مميزة

قد يمكث المريض في مركز علاج الادمان مدة تصل إلى 6 شهور، لذلك نقدم للمرضى في مستشفى إشراق إقامة فندقية داخل المركز على أعلى مستوى بالإضافة إلى توفير برنامج غذائي مخصص به كل أنواع وأصناف الطعام على أعلى مستوى بما يتناسب مع الحالة الصحية للمريض تحت إشراف طبي.

يوفر أيضاً مركز إشراق ملعب رياضي لممارسة الرياضة وحمام سباحة بالإضافة إلى وجود صالة ألعاب رياضية للتأهيل البدني، أضف على ذلك توفيره كافة الألعاب ووسائل الترفيه مثل البلاي ستاشن وما شابه ليشعر المريض بأنه في بيته وليس في مكان علاجي.

7. فريق طبي متخصص على أعلى مستوى

يوجد في مركز إشراق لعلاج الإدمان فريق طبي متخصص من الأطباء والممرضات مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع مرضى إدمان المخدرات والكحوليات من الناحية الطبية، بالإضافة إلى تواجد فريق طبي آخر من الأطباء النفسيين وأخصائيين العلاج والمشرفين لمتابعة المرضى والتأهيل النفسي والسلوكي.

8. الخصوصية الشديدة والسرية التامة

يتم علاج المرضى داخل مركز إشراق لعلاج الإدمان بخصوصية شديدة وسرية تامة، وهذا عامل مهم جداً نضعه نصب أعيننا باستمرار.

9. نسبة نجاح في الشفاء

ينفرد مركز إشراق لعلاج الإدمان بأنه المركز الوحيد صاحب نسب النجاح العالية في مصر والشرق الأوسط لعلاج حالات الإدمان، ويرجع ذلك لأن العلاج يتم بطريقة علمية وطبية على أعلى مستوى لضمان العلاج التام من الادمان وعدم العودة إليه مرة أخرى.

أفضل مركز علاج ادمان في مصر

إذا كنت تبحث عن مركز علاج ادمان يوفرلك علاج بطرق طبية صحيحة بدون ألم أو معاناة بالإضافة خصوصية شديدة وسرية تامة، يمكنك الآن التواصل معنا في مركز إشراق لعلاج الادمان.

إتصل بنا الآن

0 0 تصويت
تقييم المقال
اشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
عرض كل التعليقات