يُعتبر مركز إشراق للطب النفسي وعلاج الإدمان أفضل مركز علاج إدمان في مصر والعالم العربي، تعتبر مستشفى إشراق لعلاج الإدمان الرائدة بين مستشفيات علاج الادمان في مصر والسعودية حيث تعمل على تحقيق نسب شفاء عالية في التعافي وعلاج إدمان وكذلك علاج إدمان المخدرات في الكويت.

وتُعتبر مصحة إشراق أفضل مصحة لعلاج الإدمان في مصر والسعودية حيث توفر جميع البرامج العلاجية لعلاج الإدمان وذلك علاج إدمان كافة أنواع المخدرات، كما أنها تقدم خدمة فندقية لجميع المستويات وهذا ما يؤهلها لتكون أفضل مصحة علاج إدمان في مصر والسعودية والعالم العربي.

وتُعد مُستشفى إشراق أيضًا أفضل مُستشفى علاج إدمان في مصر نظرًا لأن العلاج في مستشفى إشراق يتم تحت إشراف فريق طبي متخصص كما أن المستشفى معتمدة ولها تراخيص من الجهات المختصة في عملها كمستشفى علاج إدمان في مصر والكويت، كما أن المريض يعامل كأنه في بيته لإن الإدمان مرض وليس إنحراف سلوكي.

وتُعد مُستشفى إشراق افضل مركز علاج ادمان في مصر نظرًا لما تُقدمه من برامج تأهيلية نفسية واجتماعية أيضًا، حيث يتم فحص المريض أولًا وتشخيصه ومن ثم يبدأ المُتخصصون من الأطباء بتصميم البرامج العلاجية المُختلفة والتي تُعد الأفضل في علاج ادمان المخدرات، ومن ثم يبدأ الفريق بمُتابعة المريض نفسيًا وطبيًا على مدار الساعة حتي يتم شفاؤه بصورة علمية وصحيحة.